الصفحة الرئيسيةالأسئلة الأكثر شيوعاً

الأسئلة الأكثر شيوعاً

الأسئلة الأكثر شيوعاً

ما هو تبريد المناطق؟

تقوم المحطة المركزية بتوليد طاقة التبريد عن طريق إنتاج المياه المبردة ونقلها عبر شبكة أنابيب معزولة تحت الأرض. ثم بعد ذلك يدخل إمداد المياه المبردة إلى المبنى ويتدفق من خلال مبادل حراري، ويعمل على امتصاص الحرارة من مساحات المبنى قبل إعادة تدوير المياه مرة أخرى إلى المحطة المركزية.

بمن يجب علي الاتصال بخصوص أية استفسارات متعلقة بالفواتير؟

يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 8141349 4 971+ أو من خلال البريد الإلكتروني على billing@southenergy.ae

هل تعرفة رسوم الاستهلاك خاضعة للتغيير؟

مثل أي مرافق أخرى، ترتبط رسوم الاستهلاك لدى الجنوب للطاقة بتكلفة المدخلات ومؤشر التضخم العام وتخضع للمراجعة.

كيف يمكنني التوفير في فاتورتي؟

لتوفير الطاقة، يمكنك التحكم في استهلاكك عن طريق تحسين ضبط منظم درجة الحرارة، وتقليل خسائر التبريد التي تكون من خلال النوافذ والأبواب وما إلى ذلك، وتأكد من إيقاف تشغيل التبريد عند عدم الحاجة إليه.

ماذا يحدث إذا كانت هناك مشكلات تتعلق بخدمات التبريد الخاصة بي؟

إذا كان لديك أي مشاكل تتعلق بخدمات التبريد، يرجى الاتصال بإدارة مرافق المبنى الخاص بك.

كيف يتم تقديم طلب توصيل الغاز لأول مرة؟

يمكن إجراء السداد الشهري عن طريق إحدى القنوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى بوابة العملاء الخاصة بنا [الرابط] [LINK]
  2. التحويل المصرفي عبر الإنترنت (مشاركة لقطة الشاشة للسداد بإرسالها إلى (billing@southenergy.ae
  3. الإيداع المباشر في جهاز الصراف الآلي لبنك دبي الإسلامي (مشاركة لقطة الشاشة على billing@southenergy.ae )
  4. في مكتبنا بمبنى المقر الرئيسي لدبي الجنوب، من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحاً حتى 4 عصراً [عرض على خرائط جوجل]

بيانات الحساب المصرفي

اسم الحساب المصرفي: الجنوب للطاقة دي دبليو سي ذ.م.م
اسم البنك وعنوانه: بنك دبي الإسلامي، الفرع الرئيسي، دبي، الإمارات العربية المتحدة
رقم الحساب المصرفي الدولي (الآيبان): AE59 0240 0015 2012 1032101
رقم الحساب: 01- 1210321 – 520 – 001
رمز السويفت: DUIBAEADXXX

الأسئلة المتعلقة بتوصيل الغاز لأول مرة

كيف يتم تقديم طلب توصيل الغاز لأول مرة؟

يرجى الرجوع إلى صفحة “كيفية تقديم الطلبات“.

كيف يمكنني استرداد مبلغ التأمين الخاص بي؟

يرجى الرجوع إلى دليل فصل الغاز للحصول على التفاصيل. كما يمكنك أيضاً طلب فصل الخدمة من بوابة العملاء أو التواصل مع مسؤول خدمة العملاء عبر:

الهاتف: 8141349 4 971+
البريد الإلكتروني: nadhem.abdullah@southenergy.ae

كيف يمكنني استرداد مبلغ التأمين الخاص بي؟

يجب على العميل تقديم نموذج الإلغاء والاسترداد مع شهادة عدم الممانعة لمقدم الخدمة للشروع في تقديم طلب الاسترداد.

كم عدد الأيام التي سيستغرقها استلام مبلغ التأمين في حسابي المصرفي بعد الحصول على شهادة المخالصة؟

قد تستغرق معالجة طلب الاسترداد 14 يوم عمل من تاريخ الإلغاء وتقديم نموذج الاسترداد.

بمن يجب أن أتصل إذا توقف الغاز عندي فجأة أثناء الطهي؟

في بعض الأحيان، بسبب إنذار الحريق الكاذب، قد يتم قطع إمداد الغاز عن المبنى، يرجى التحقق من مسؤول أمن المبنى الداخلي أو الاتصال على 565657 600.

بمن يجب علي الاتصال في حالة حدوث حالة طوارئ أو تسرب غاز؟

في حالة الطوارئ، يرجى الاتصال على

Emergency_no

 

ماذا يجب علي أن أفعل في حالة تسرب الغاز؟

في حالة تسرب الغاز، يرجى القيام بما يلي

لا تقم بتشغيل/ إيقاف تشغيل أي مفاتيح أو أجهزة كهربائية
لا تستخدم أي ولاعات أو أعواد ثقاب لاختبار التسرب
اتصل على الرقم 565657 600 وأبلغ عن المشكلة

ماذا يجب علي أن أفعل في حالة إنذار الغاز؟
  • أوقف تشغيل الجهاز (موقد الطهي)
  • اتصل على الرقم 565657 600
في حالة نشوب حريق؟

في حالة نشوب حريق ، الرجاء التواصل مع إدارة الإطفاء (الدفاع المدني) على الرقم 997